أخبار ورقة النقد الاجنبى بالتجارة الأعمال الفرص

أخبار ورقة النقد الاجنبى بالتجارة الأعمال الفرص

خطوط الفوركس 7 تنزيل
الفوركس   التداول   النصب   في   الفلبين   الثلوج
إطارات زمنية متعددة بولينجر باندز


حياة الموظف خيارات الأسهم الفوركس المتاجرة دورة uky الفوركس التداول إشارات قوات الدفاع الشعبي تحميل الخيار الثنائي مع ميتاتريدر الفوركس التداول أكاديمية ميناء اليزابيث الفوركس الربح الرئيسي تحميل

عكس عكس التجارة التجارة عكس المخاطر (هو موضح فيكس) عمل أمبير من عكس تحمل النسخة التجارية فوريكسوب تجارة تحمل العكسي هو ما يسمى 8217s استراتيجية مدفوعة الحدث. It8217s ليس نظام التداول يمكنك استخدام كل يوم 8211 بعد في الوقت المناسب يمكن أن تكون مربحة للغاية أو بمثابة التحوط لحمل بوسيتونس التداول. ولذلك فمن المرء أن تبقى في متناول اليد وعلى استعداد للاستخدام. عكس التداول باليد هو نظام يمكنك استخدامه عندما يكون هناك انخفاض مفاجئ في تحمل المخاطر. وفي حين أن هذه التحولات قد تحدث على نطاق صغير، يوميا وأسبوعيا، فإن الانكماشات الكبيرة في تحمل المخاطر تنبع من الأزمات العالمية الكبرى. وهذا يعني أن هناك 8217s الكثير من الوقت للتحضير. وتؤدي الصفقات المتداخلة العكسية إلى دفع زخم المراكز التي ترفع الفائض من الأموال المتدفقة من المحصول المرتفع. أثناء الضائقة المالية، عادة ما يكون المستثمرون يرفضون عملات عالية الغلة، محفوفة بالمخاطر. تفعل ذلك على كتلة وتحويل أموالهم إلى استثمارات آمنة ودفاعية. عندما تعکس أعمال التداول المتکرر السرعة والقدرة التفجیریة لھذه المبادلات، یعني أنھا یمکن أن توفر فرصا جیدة لتحقیق الأرباح، في فترة قصیرة من الوقت. نضع في اعتبارنا أن تاريخيا، كان خلال الأزمات المالية الكبرى أن أكبر تحولات في الثروة تحدث. فك كما يقول المثل يذهب الثور الصعود والدب يقفز من النافذة. فعندما تستبدل حركة الحمل، يمكن للحركة أن تكون مفاجئة وقوية. في تجارة عكس الاتجاه، ما تقومون به هو في الواقع ركوب الزخم من مواقع الفك تحمل تحمل المد والجزر من الأموال الخروج من الغلة العالية (العملات المحفوفة بالمخاطر)، وإلى استثمارات أكثر أمانا. في أوقات تجنب المخاطر الشديدة، لم يسمع من قبل لرؤية العملات التخلي عن 5 سنوات قيمة مكاسب في غضون أيام قليلة. وغالبا ما تؤدي هذه الأحداث إلى موجة ثانوية من النشاط. ويحدث ذلك مع بدء المزيد من المتداولين في اختصار العملة ذات العائد المرتفع. هذا يضع على مزيد من الضغط الهبوطي، وعند هذه النقطة يتحول البيع إلى مسار كامل. أولئك على الجانب الخطأ استسلام، في كثير من الأحيان مع خسائر فادحة جدا. وهذا يؤدي إلى حلقة مفرغة كما المزيد من المستثمرين الذعر للخروج من الباب. خلال هذه الأحداث لم يسبق له مثيل من رؤية العملات التخلي عن قيمة 5 سنوات من المكاسب في غضون أيام قليلة. انظر الشكل 1 ما الذي يؤدي إلى عكس المخاطر إذا نظرنا إلى الوراء في الأحداث التي تسببت في فترات من النفور الكبير من المخاطر، كانت تسبقها عادة إشارات إنذار مبكر. التموجات التي لديها القدرة على التحول إلى تحطم المالية الكبرى هي ما التاجر الداهية سوف تبحث عنه. 20072008 تحطم الأزمة المالية 20072008. بدأت التحذيرات من هذا الحدث خلال صيف عام 2007 وقبل وقت طويل قبل الشارع الرئيسي والصحافة حصلت الرياح مما كان يحدث. ظهرت علامات مبكرة عندما بدأت أسعار الفائدة بين عشية وضحاها في الارتفاع. وقد حدث ذلك عندما بدأ أسوأ المتنبئين بالتنبؤ بالمعدلات المرتفعة بشكل غير اعتيادي على القروض العقارية دون الرهن العقاري. وأدى ذلك إلى تجميد أسواق الائتمان خلال فصل الصيف. التجار متأكدون من البنوك التي تعرضت لجبل الديون المضمونة، وكم. وتفاعلت العملات ذات العائد المرتفع على الفور من خلال الانخفاض الحاد مع بدء الصفقات المحملة بالخروج من مواقعها. غير أن العديد من المستثمرين قللت من نطاق الأزمة. ثم عادت العملات المحولة إلى مستوياتها السابقة خلال الأشهر القليلة القادمة. لم يكن حتى انهيار ليمان براذرز أكثر من سنة واحدة في وقت لاحق أن عمق الأزمات كان موضع تقدير حقا. ثم دخلت العملات المحملة إلى الانهيار خلال الأسابيع التالية. تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة. الدليل الكامل لاستراتيجية التجارة حمل ناجحة. من المهم أن نواكب الأحداث الجارية لتجنب اتخاذها على حين غرة. في كثير من الأحيان عند النظر في الرسوم البيانية الأسعار والتقنية من السهل أن تفوت الصورة الكبيرة. فضلا عن البقاء حتى موعد مع الشؤون الجارية، فإن الأدوات أدناه تعطي إشارات الإنذار المبكر قيمة. مؤشرات الدخول إلى التجارة مؤشر فيكس، المعروف أيضا باسم مؤشر الخوف، هو مقياس واسع من موقف الأسواق نحو المخاطر. قيمة أعلى يعني أن السوق هو أكثر مخاوف من المخاطر، وانخفاض القيمة، يشير إلى مزيد من تحمل المخاطر. فيكس لديها تاريخ طويل من تشغيل في دورات. وغالبا ما تكون فترات تحمل المخاطر عالية جدا علامة تحذير من الرضا عن الذات، وإعادة تشكيل وشيك (غالبا ما يكون عنيفا) في المستقبل. في بداية عام 2007، وصلت فيكس إلى هذا المستوى. وكان عند أدنى نقطة في أكثر من عقد من الزمان يشير إلى تحمل عالية المخاطر بشكل غير طبيعي. خلال عام 2007، بدأت فيكس تسلق باطراد من هذا المستوى المنخفض جدا. هذا ليس من قبيل المصادفة. وكان هناك قلق متزايد بين المحللين والتجار حول الآثار طويلة الأجل لأسعار الفائدة المنخفضة للغاية في الولايات المتحدة 8211 وهي الزيادة المفرطة في الديون نتيجة لمبالغ لم يسبق لها مثيل من 8220 كاب المال والتراخي معايير الإقراض. فيكس ثم ارتفعت، في صيف عام 2007، كما بدأت الأحداث حقا في التصعيد إلى انهيار مالي. بعد تخفيف قصير، توجت الأزمة بانهيار ليمان براذرز. وأعقب ذلك بسرعة مجموعة من تدابير الإنقاذ الحكومية. أولئك الذين أعدوا لهذه الأحداث قتلوا. وبالنسبة للآخرين فوات الأوان للخروج دون أن يعانوا من خسائر فادحة. الأحداث العالمية - التأثير على انتشار ليبور-أويس فيكس إشارة أخرى مفيدة هي انتشار ليبور-أويس. ليبور هي أسعار الفائدة التي تستخدمها البنوك للإقراض قصير الأجل والاقتراض مع بعضها البعض. والأهم من ذلك أن سعر الليبور هو معدل الإقراض غير المضمون. قبل الأزمة المالية، كان هذا مجرد تقنية لأن أعلى البنوك الاستثمارية لديها تصنيفات ائتمانية أعلى من العديد من الحكومات. ولذلك، لم يكن الاعتراض على القروض يعتبر احتمالا واقعيا. ومن ناحية أخرى، فإن سعر أويس هو سعر الفائدة اليومي الذي يتم استخدامه لعقود تبادل أسعار الفائدة. مع مبادلة أسعار الفائدة، لا يوجد قرض، ببساطة تبادل مدفوعات الفائدة. وبالتالي فإن معدل أويس يعكس بشكل وثيق عملة 8217s سعر الفائدة الحقيقي بين عشية وضحاها لأنه لا يوجد علاوة مخاطر الائتمان. وغالبا ما يستخدم التجار الفرق أو الفارق بين ليبور و أويس كاختبار الضغط المالي الذي يمكن أن يحذر من المخاطر المعلقة في المستقبل. تحديد المواقع في عكس تحمل التجارة الإعداد الأساسي للعكس التجارة تحمل بسيط جدا. قم بتخفيض العملات المحفوفة بالمخاطر والعالية الغلة التي تم تداولها وطويلة الدفاعات في السنوات القليلة الماضية وهذا يعني أزواج مثل أودجبي، نزدجبي و أودشف. 8220 عكس التكاليف 8221 تحمل أيضا يستحق أن نضع في اعتبارنا أن هذه العملات هي مكلفة قصيرة. لنفس السبب أنها جذابة لحمل التجار الذهاب في الاتجاه الآخر، فإنك دفع رسوم ارتفاع التمديد بسبب أسعار الفائدة. لذلك أنت لا تريد البقاء في هذه المواقف لأكثر من اللازم. تختلف رسوم الوسيط على نطاق واسع، لذلك تحقق من الأسعار والرسوم لزوج العملة الذي اخترته. التوقيت هو القضية الرئيسية. تحتاج إلى الحصول على توقيت الحق حتى لا تجد نفسك المحاصرين في سحب على المدى القصير مرة أخرى. وهذا يمكن أن تدمر الاستراتيجية الخاصة بك. هذه الارتفاعات يمكن أن تكون سريعة وحشية إذا كنت وضع الجانب الخطأ منهم. هذا هو المكان الذي يستخدم فيه مخطط فيكس، وأدوات أخرى ضرورية. كونها على رأس أحداث السوق هو أيضا جانبا حاسما من هذه الاستراتيجية. ومن الضروري توفير معلومات كاملة عن مناخ الاستثمار العالمي وما يحدث. وهذا يعني فهم التهديدات والفرص. من هذا، توقع موقف المستثمرين الآخرين، ورد فعل السوق. على الرغم من أن التاريخ قد لا يكرر نفسه تماما، وهناك أنماط معينة وحركات الأسعار التي تحدث مرارا وتكرارا مع انتظام مذهل. ليك وات يو ريد ريد انضم 11،000 التجار الآخرين والاشتراك في فوريكسوبس النشرة الإخبارية. حر في الانضمام وسوف تحصل على التحديثات مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك. فقط أضف عنوان بريدك الإلكتروني أدناه. ذي ديفرجانس تريد: العثور على تعويضات عن طريق ماسد 038 رسي في آخر مشاركة لدي تحدثت عن إستراتيجية للتداول بين أحداث مختلفة بين الأسواق المختلفة. في هذا المنصب نظرة سيئة في الطريقة الأكثر شيوعا يسمى التباعد مذبذب. استخدام مؤشر التباعد نسخة فوريكسوب هذه هي استراتيجية تقنية واستخدامه ستحتاج فقط مذبذب مثل ماسد، مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية. ما هو الاختلاف. ويبرز الاختلاف الأماكن التي يتباطأ فيها الزخم ومن المرجح أن يتراجع. والفكرة الأساسية هي البحث عن عدم الاتساق بين السعر ومذبذب. سعر واضح هو رد فعل في الوقت الحقيقي. ولكن مذبذب يعتمد على الزخم السعر ويعمل من التاريخ الحديث. في الاستراتيجية الموصوفة هنا أنا دائما تأخذ جديلة من مذبذب لذلك هذا يملي اتجاه التجارة. لتجربة هذه الاستراتيجية بنفسك، يمكنك تحميل مؤشر بلدي بحرية ومحاولة الخروج منها. قواعد التداول القواعد التي أستخدمها هي ببساطة كما يلي: تظهر هاتان الحالتان في الشكل 1 أدناه. أنا لا أطبق أي تصنيفات أخرى. مع هذه الطريقة أنا دائما اتباع مذبذب. هذا هو، يشتري تجري عندما يكون مذبذب هو ذروة البيع وتبيع تحدث عندما يكون في منطقة ذروة الشراء. الشكل 1: مثال ل ماسد الصاعد والهبوط نسخة الاختلاف فوريكسوب أنا أيضا دائما تطابق قمم مع قيعان. وهذا هو، إذا كان خط الاتجاه الخاص بك على الرسم البياني للسعر يربط نقاط منخفضة، ثم خط الاتجاه الخاص بك في الرسم البياني مذبذب يجب أيضا ربط أدنى مستوياته. إذا كان الخط الخاص بك على الرسم البياني للسعر يربط أعلى مستوياته، ثم خط مذبذب الخاص بك وينبغي أيضا ربط قمم. الاختلاف المنتظم والمختفي: هل هناك فرق بعض المواقع التعليمية تتحدث كثيرا عن الاختلاف المنتظم والمخفى. الاختلاف الخفي هو في الأساس تصنيف إضافي بناء على أي اتجاه خطوط التوصيل تتحرك. شخصيا أعتقد أن هذا يعقد قواعد التداول وأنا لا تستخدمه. في النهاية لا تعلق على التصنيفات. استخدام ما يصلح لك والسوق كنت تتداول. الكشف عن الاختلافات الأحداث: في التفاصيل يتيح النظر في التفاصيل في كيفية الكشف عن هذه الأنواع من الأحداث. جميع مؤشرات التذبذب لديها مجموعة من القيم. عندما يكون مذبذب في واحدة من هذه المتطرفة قال أن يكون إما ذروة شراء أو ذروة البيع. لذا فإن الخطوة الأولى في عملية الكشف هي النظر في الحالات التي يكون فيها المذبذب ثابتا في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. سيختلف نطاق المذبذب اختلافا كبيرا عند نقاط مختلفة في المخطط. لذلك أنا عادة تحديد عتبات ديناميكية لذروة الشراء وذروة البيع بدلا من استخدام إعداد واحد. في أمثلةي استخدمت إيف حجم أخذ العينات من 50 الحانات وأخذت القيم القصوى والدنيا من مذبذب على هذا النطاق. ثم تعيين عتبة بنسبة مئوية من ذلك، ويقول 70. ويظهر هذا الإعداد في الشكل 2. الشكل 2: استخدام دينامية ذروة الشراء وذروة البيع نسخة فوركسوب مرة واحدة كنت قد حددت مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع داخل القسم الرسم البياني المحلي، والبحث عن الحالات فوق هذه العتبات. يتم استبعاد أي شيء خارج هذه الحدود. خذ الشكل 2 كمثال. إيف تعيين عتبة مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في 70 من الحد الأقصى مينيمينما داخل منطقة أخذ العينات. الخطوط المبينة في الشكل تشير إلى مستويات القطع. التالي ألقي نظرة على قمم التذبذب أو الأحواض التي هي ضمن عتبة بلدي وفقا لقاعدة التداول بلدي. عندما ذروة الشراء، وأنا ابحث عن الحالات حيث ذروة التذبذب تتساقط. في الشكل 2 أعلاه، الخط الأزرق الداكن في الرسم البياني السفلي يربط القمم. لتأكيد نقطة حقا هو الذروة، لا بد لي من الانتظار عدد معين من الحانات لمعرفة أي اتجاه الخط سوف تتحرك في المقبل. إذا كان الخط لنقل ما يصل، ثم أنا أعلم أن هذا ليس ذروة. في هذا المثال الخط يتحرك فعلا إلى أسفل، وبالتالي يتم تأكيد نقطة باعتبارها الحد الأقصى. التالي تحقق من السعر وتأكد من اتجاه يتحرك ضد ذلك من مذبذب. حتى في المثال أعلاه عندما مذبذب هو ذروة الشراء والسقوط، وأنا ابحث عن الحالات حيث السعر لا يزال يرتفع. هذه تحدد إشارات البيع الخاصة بي. الشكل 3: شراء كشف الجانب باستخدام مذبذب الاختلاف نسخة فوريكسوب إشارة الجانب شراء هو مجرد عكس ذلك تماما. هذا هو مبين في الشكل 3. في هذه الحالة مذبذب هو ذروة البيع وارتفاع، ولكن الثمن لا يزال يسقط، لذلك هذا يولد إشارة شراء وفقا لقاعدة التداول بلدي. الاختلاف وقت الاستجابة عندما يتذكر التباعد التجاري أن هناك دائما فترة زمنية معينة قبل أن يمكن توليد إشارة التجارة. والسبب في ذلك هو أنه يمكنك فقط التأكد من أن الذروة أو الحوض الصغير قد تم التوصل إليه في المذبذب بعد عدد معين من الحانات. في المثال أعلاه استخدمت 2-بار للكشف. لذلك انتظرت ل 2 الحانات لاستكمال قبل تصنيف المؤشر كما في الحد الأقصى أو الحد الأدنى. وهذا يعني ثيريس تأخر لا يقل عن 2 الشموع على كل كشف. وهذا يجب أن تضاف إلى تأخر جوهري للمؤشر. الكمون لا تحد من الأرباح في ذلك الجزء من الخطوة السعر سوف تكون جارية بالفعل في الوقت الذي يتفاعل مذبذب وإشارة الاختلاف. ويمكن النظر إلى الكمون على أنه التكلفة المدفوعة لاستخدام المتوسط ​​والرد على إشارة أكثر اكتمالا. فإنه يقلل من عدد من الإشارات الإيجابية صاخبة أو كاذبة، على الرغم من أن هذه لا تزال تحدث كما هو موضح أدناه. التعامل مع الايجابيات الخاطئة كما هو الحال مع أي نوع من الإشارات التقنية، ومن المتوقع الايجابيات كاذبة ويجب التعامل معها. إذا كان برنامج التداول الخاص بك هو الذهاب الى الاعتماد بشكل كبير على الاختلاف نصيحتي هي استخدام عدد قليل من المدخلات المختلفة لضمان الدخول في أعلى الصفقات الاحتمالية وتجنب تلك مع نتائج منخفضة أو هامشية. ويبين الشكل 4 حالة المشكلة النموذجية التي شائعة عند التباعد التجاري. يتم إجراء أول إشارة شراء عندما يبدو أن مذبذب جعل الحد الأدنى المحلي (وصلت إلى الحوض الصغير). يتم توضيح ذلك مع الدائرة الحمراء السفلى. والدائرة الحمراء ليست حد أقصى أو حد أدنى، بل هي نقطة انعطاف نفضل عدم التداول فيها. عليك أن تكون حذرا من هذا لأن النص الكتاب أمثلة الاختلاف غالبا ما يتم اختيار الكرز مع بعد الأوان ولن تكون قابلة للاكتشاف في الوقت الحقيقي. مع الاستفادة من بعد الأوان الكشف عن القمم والأحواض من السهل. ولكن في التداول الحقيقي، في أي لحظة لا توجد وسيلة لمعرفة أن الشريط الحالي في الرسم البياني هو انعطاف أو الحد الأدنى. في الواقع فإن السعر لا يغير الاتجاه ولكن لا يزال ينحدر بشكل حاد. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض مؤشر التذبذب. يتم إنشاء إشارة شراء الثانية أكثر دقة في نقطة لاحقة عندما في الواقع لا يستجيب السعر والبدء في الارتفاع مرة أخرى. الشكل 4: مثال على إيجابية كاذبة حيث يتفاعل كاشف لنقطة انعطاف. نسخ فوريكسوب هناك طريقتان لمحاولة تصفية هذه الايجابيات كاذبة. على الرغم من أن كلاهما لديه بعض السلبيات. أولا يمكنك زيادة منطقة أخذ العينات من كاشف. وبعبارة أخرى، قم بتصفية الحالات التي يكون فيها مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع غير متطرف. وهذا سوف يساعد على تقليل عدد الحالات الزائفة. ولكن ذلك يأتي بتكلفة اكتشاف عدد أقل من أحداث الاختلاف الكلي. ويتعين موازنة ذلك مع الاستراتيجية التي يجري تنفيذها. ثانيا يمكنك زيادة عدد أشرطة تأكيد التي تستخدمها للتحقق من نقاط إكستريما في مذبذب. على سبيل المثال، في ما سبق إذا كان معرف يستخدم نافذة من 5 أشرطة، كان من الممكن تجنب إيجابية كاذبة أعلاه لأنه بحلول ذلك الوقت مذبذب يبدأ في الانخفاض مرة أخرى. وهذا يزيد من التأخر في الكشف ولكن يمكن أن تحسن دقة. أمثلة حقيقية وهنا عدد قليل من دراسات الحالة التقطت مع مساعدة من مؤشر الاختلاف أوسك. يظهر هذا المثال الأول سيناريو شبه مثالي. إيف تطبيق قواعد التداول المذكورة أعلاه إلى أوسكاد. استخدم إيف الرسم البياني لمدة أربع ساعات (H4) هنا حيث أن هذا الإطار الزمني يميل إلى إنتاج إشارات أكثر موثوقية من الإشارات الأقصر. تم استخدام الإعدادات التالية: بالنسبة ل ماسد استخدمت الإعدادات التالية طوال الوقت: إما السريعة: 15، إما إما بطيئة: 30، سما: 9. الشكل 5: الاختلافات الكشف على أوسكاد أربع ساعات الرسم البياني. نسخ فوريكسوب كما يظهر الشكل 5، جميع الحالات باستثناء التجارة 3 يؤدي إلى إمكانات الربح لائق. التجارة 3 هي حالة مختلطة. إنه إيجابي كاذب في أن السعر لا يزال في الانخفاض. ومع ذلك فإن التجارة لا تزال مربحة لأن السعر يرتفع بالفعل بعد ذلك بوقت قصير. هذا المثال التالي على الدولار النيوزيلندي يظهر بعض الايجابيات الخاطئة. الشكل 6: التباين في الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي يظهر الايجابيات الحقيقية والخاطئة. نسخ فوريكسوب الصفقات 2 و 3 و 5 توليد فتحات جيدة في حين أن الصفقات 1 و 6 هي حالات مختلطة. هذه قد كشط ربح صغير ولكن في وقت متأخر ربما نفضل عدم التجارة هذه. التجارة 4 هو الخاسر الصريح. إذا تم اتخاذ هذه التجارة، فإنه سيتم في السحب (تصل إلى 300 نقطة) لبضعة أسابيع قبل أن يمكن في نهاية المطاف أن تكون مغلقة مع ربح صغير. كما أن الحرفين 7 و 8 يدعيان زورا أعلى الاتجاه الذي يستمر في الواقع بقوة لبعض الوقت. لتصفية بعض هذه الايجابيات كاذبة إيف زيادة منطقة أخذ العينات من 50 القضبان، إلى 2000 القضبان. وتظهر النتيجة في الشكل 7 أدناه. الآن وقد تم إزالة بعض الايجابيات كاذبة، على الرغم من كما يمكنك أن ترى يتم تقليل العدد الإجمالي للحرف. الشكل 7: زيادة عرض العينات لتقليل عدد الايجابيات الخاطئة. كوبي فوريكسوب غبوسد M15 يوضح هذا المثال التالي الاختلاف في العمل على إطار زمني أقصر. الشكل 8: استخدام الاختلاف أوسك على 15 دقيقة الرسم البياني (M15) نسخ فوريكسوب وأخيرا في الشكل 9 إيف استبدال مذبذب الماكد مع مؤشر القوة النسبية. یولد مؤشر القوة النسبیة بعض الإدخالات الجیدة التي یتم إغفالھا عند استخدام ماسد في الشکل 8. ویتم وضع علامة علی ھذه الأرقام 1 و 2 و 4 و 6 أدناه. باستخدام مؤشر القوة النسبية يفتقد أيضا إيجابية كاذبة بين الصفقات 1 و 2. لكنه خلق بعض الايجابيات كاذبة إضافية في 3 و 5. الشكل 9: استخدام الاختلاف أوسك مع مؤشر القوة النسبية (رسي) نسخ فوريكسوب نقاط القوة ونقاط الاختلاف التباعد المذبذب هو وسيلة جيدة لتداول نقاط التحول في الاتجاهات، على الرغم من أنه يساعد على أن يكون على بينة من نقاط القوة والضعف في هذه الطريقة. نقطة الضعف الأولى كما قلت أعلاه هي بسبب الفارق الزمني. جميع مؤشرات التذبذب هي أنظمة المتوسط ​​من نوع واحد أو آخر. وهذا يقدم بعض التأخير المتأصل. ثانيا الكشف عن الحد الأقصى والحد الأدنى في مذبذب يدخل تأخر إضافي. والنقطة الثانية هي ضعف الايجابيات أو الانتكاسات الكاذبة. تحدث هذه عندما يكون مذبذب في حالة أوفيربوتيوفرزولد ويشير بدوره ولكن هذا فشل في الظهور في الوقت المتوقع. هذا أمر شائع جدا. هناك بعض الطرق التي ناقشتها لمعالجة هذا. الشيء أن نتذكر مع مؤشرات التذبذب هو أنها مجرد تمثيل آخر من خط السعر. ليس هناك أي شيء سحري في نافذة مذبذب. يتم اشتقاق جميع المعلومات من السعر مع تأخر الوقت. إذا نظرتم بعناية إلى الرسم البياني للسعر سوف ترى عادة سبب التغيير في مذبذب عادة تغيير الزخم. الاختلاف هو تقنية قيمة للحفاظ على في الأدوات الخاصة بك. ولكنها تدفع للحصول على تأكيد اتجاه السوق باستخدام وسائل أخرى أيضا: على وجه الخصوص: استخدام زوج من مؤشرات التذبذب البديلة مثل رسي و ماسد مفيد. ابحث عن أدلة ل توبسبوتومز وهمية وتأكد من أنك لا تدخل في واحدة من هذه دراسة الاتجاه بعناية باستخدام معايير أخرى على سبيل المثال. الدعم والمقاومة نظرة على الأسواق ذات الصلة لإشارات الاتجاه. دراسات إنتيرماركيت يمكن أن أقول لكم إذا كان السوق زعيم يحاول كسر بعيدا في اتجاه جديد أو إذا كان استئناف اتجاه القائمة. لا تنسى الأساسيات هنا هو الرابط للمؤشر المستخدم للأمثلة المذكورة أعلاه: ليك وات يووف ريد انضم إلى 11،000 من التجار الآخرين واشترك في فوريكسوبس النشرة الإخبارية. حر في الانضمام وسوف تحصل على التحديثات مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك. ما عليك سوى إضافة عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.
فنب حساب تداول العملات الأجنبية
منتدى خيار التداول إندونيسيا